مركز الاخبار

كل عام والوطن وقائد الوطن بالف خير وندعو من الله ان يحفظ وطننا وقائده وان تستمر مسيرة العطاء والتقدم بظل قيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

 

0
0
0
s2sdefault

في ذكرى الكرامة نستذكر اياما خالدة في سجل الشرف والمجد،فقد جسدت أسمى معاني التضحية وقيم الصبر والنصر والشهادة.ونستذكر شهداءنا الابطال الذين لبوا نداء الحق والواجب وزرعوا النصر في ارض الكرامة ورفعوا رايات المجد عاليا،وستبقى الكرامة تاريخ مشرق ويوم خالد في نفوسنا .

تاليًا بطاقة من تصميم الطالبة بانة طوالبة من الصف العاشربهذه المناسبة الوطنية الغالية وقد فازت بالمركز الأول في المسابقة على مستوى المرحلة الاساسية العليا والثانوية

0
0
0
s2sdefault

كرم رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، الطالبة في الصف الثاني ثانوي / المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك ابرار محمد الربابعة، وذلك لاتمامها حفظ القرآن الكريم كاملا.

وعبر الهيلات، عن اعتزازه وأسرة الجامعة، بهذا الإنجاز المميز للطالبة الربابعة، مشيدا بجهودها وتفوقها، الذي يعكس ثمرة تربية عائلتها اولا، وعائلتها الأوسع ثانيا و التي تشمل مدرستها وجامعتها.

وأشار الهيلات إلى أن حفظها لكتاب الله تعالى، يمثل انجازا لجامعة اليرموك، ومدرستها النموذجية، من خلال حرصها واهتمامها بتنمية المهارات وتعزيز النشاطات اللامنهجية، وبالتالي تحفيز ابنائها الطلبة على انجاز مثل هذه النشاطات ومن ثم المشاركة في المسابقات المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة التي ترفع أسم الجامعة والوطن.

من جهتها، شكرت الطالبة الربابعة، الدكتور الهيلات، وجامعة اليرموك والمدرسة النموذجية، على هذه اللفتة والتكريم، الذي من شأنه ان يكون حافزا لها ولزميلاتها وزملائها الطلبة لمزيد من الإبداع والتميز، خاصة بشكرها ايضا أسرتها ومعلماتها في المدرسة.

وأشارت إلى أنه استغرق حفظها لكتاب الله تعالي كاملا، مدة عام ونصف، حرصت خلالها على أن توازن بين دراستها و واجباتها المدرسية، و عملية الحفظ التي كانت تتم المتابعة ايضا من خلال مركز الفاروق القرآني، الذي لم يتوانى القائمين عليه من تقديم العون والمساعدة ايضا.

وحضر التكريم، كل من مدير المدرسة اسامة العزام، ومديرة المرحلة الثانوية ميسون الوقفي، و مسؤولة النشاطات والإعلام في المدرسة غدير السمردلي، بالإضافة لوالد الطالبة ابرار، استاذ الدعوة و الإعلام الإسلامي في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور محمد الربابعة.

 

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault

أبدعت طالبات المرحلة الأساسية العليا والثانوية في التعبير عن حبهن وعرفانهن للأمهات الغاليات وفي يوم الأم اليوم نهنيء حميع الأمهات وندعو لهنّ بالصحة والعافية والسعادة وتاليًا البطاقات التي حصلت على المراكز الثلاث الأولى في المسابقة لتصميم البطاقات الالكترونية

 

هذه البطاقة من تصميم الطالبة جمان عثامنة من الصف العاشر الاساسي

وهذه البطاقة من تصميم الطالبة لانا القرعان من الصف العاشر الاساسي

 

وهذه البطاقة بثلاث لغات من تصميم الطالبة بانة طوالبة من الصف العاشر الاساسي

 

وهذه بطاقة على شكل قصيدة جميلة من تصميم وتأليف الطالبة لورين درادكة من الصف العاشر الاساسي

 

 

0
0
0
s2sdefault

قام رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات بجولة تفقدية للمدرسة النموذجية في الجامعة، وذلك بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني.

وهنأ الهيلات طلبة المدرسة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني وعودة التعليم الوجاهي للصفوف الثلاثة الأولى ورياض الأطفال وطلبة التوجيهي، مؤكدا على ضرورة بذل الطلبة الجهد والتقيد بكافة التعليمات المترتبة على عودة التعليم الوجاهي داخل الحرم المدرسي واهمها التباعد الجسدي، وارتداء الكمامة، والنظافة العامة، الأمر الذي سيمكن الطلبة من الاستمرار في التعليم الوجاهي والاستفادة من العلوم والمعارف التي يقدمها لهم الكادر التدريسي بالمدرسة، مما يسهم في إثراء حصيلتهم العلمية وينمي قدراتهم ومهاراتهم الابداعية في مختلف المجالات.

وأكد على دعم إدارة الجامعة الموصول للمدرسة النموذجية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية الحديثة لضمان جودة التعليم الالكتروني لطلبة الصفوف التي ما زالت تتابع تعليمها عن بعد، بالإضافة إلى توفير معلمين ومعلمات من ذوي الكفاءات العلمية المتميزة، والعمل على صيانة مختلف مرافق المدرسة بما يضمن بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، مشددا على أهمية المرحلة المدرسية في حياة الطالب ودورها الجوهري في بناء وصقل شخصيته ليكون عضو فاعل في المجتمع وقادرعلى الاضطلاع بدوره في دفع عجلة التنمية فيه.

ودعا الهيلات معلمي المدرسة لبذل أقصى الجهود في سبيل إثراء الحصيلة المعرفية لدى الطلبة وأداء رسالتهم التعليمية على أكمل وجه، سعيا لبناء جيل واع قادر على خدمة وطنه وأمته.

بدوره ثمن مدير المدرسة الأستاذ أسامة العزام دعم إدارة الجامعة للمدرسة النموذجية، التي لا تألُ جهدا في توفير مختلف احتياجات المدرسة الأمر الذي مكنها لأن تكون من المدارس المتميزة التي تخرج سنويا أجيالا من الطلبة المتفوقين في مختلف المراحل، مبينا أن المدرسة حرصت على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتهيئة الأجواء الملائمة لبداية الفصل الدراسي الثاني، وتم تسليم الكتب المدرسية للطلبة، كما تم اعتماد نظام الدوام بالتناوب لضمان تعليمات السلامة العامة الصادرة عن وزارة الصحة بضرورة التباعد الجسدي، شاكرا كلية الطب في الجامعة التي أرسلت عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة فيها لتقديم التوعية لطلبة المدرسة بكيفية اتباع البروتوكولات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault