مركز الاخبار

حصلت المعلمة ميسون عبدالرحمن الوقفي من المدرسة النموذجية على شهادة الجودة الاوروبية عن مشروعيها الذين اشتركت بهما ضمن برنامج التوأمة الالكترونية المدعوم من مبادرة مدرستي في الاردن بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي. ويُذكر أنّ هذه المرة الثالثة على التوالي التي تحصل بها المعلمة الوقفي على شهادة الجودة الاوروبية وذلك لتميز مشاريعها والأنشطة التي نُفذت ضمن هذه المشاريع والتفاعل والعمل الجاد مع الشركاء الاوروبيين من مختلف الدول مثل فرنسا، ايطاليا، المانيا، تركيا، مولدوفا، رومانيا وغيرها.

وقد ساهمت المشاركة المتميزة والفاعلة للمعلمة الوقفي في ترشيح المدرسة النموذجية للحصول على شهادة المدارس الاوروبية وهي شهادة تُعطى للمدارس الأكثر تميز وفاعلية في برنامج التوأمة الالكترونية.

0
0
0
s2sdefault

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة المدرسة عميد كلية التربية الاستاذ الدكتور نواف شطناوي ومدير المدرسة النموذجية السيد أسامه العزام، قامت المدرسة بتكريم المعلمين والمشرفين والطلبة المشاركين في مسابقة تحدي القراءة والرسم والموسيقى، وذلك في صباح يوم الثلاثاء الموافق 27/10/2020 وبحضور مساعدي المدير.

وقد أشاد رئيس مجلس الادارة بالجهود المبذولة من قبل الادارة والهيئة التدريسية في عملية التعليم والتعلم عن بعد، وما توفره إدارة الجامعة من تسهيلات ودعم وتذليل للعقبات.

كما أشاد مدير المدرسة بدعم إدارة الجامعة وبجهود المعلمين والمعلمات الساعية الى تقديم خير الطرق وأفضل الوسائل من اجل تطوير قدرات الطلبة والتركيز على الحصص التفاعلية والتشاركية بين الطالب والمعلم.

0
0
0
s2sdefault

كرم مدير التربية والتعليم للواء قصبة إربد الدكتور صالح العمري بحضور المدير العام للمدرسة النموذجية أسامة العزام ومدير المرحلة الأساسية الثانية د. جهاد عواد الطالبة "لانا عبدالله عبيدات"؛ لمشاركتها في المعرض الفني الذي أقيم عن بعد خلال جائحة كورونا بعنوان " إبداعات في حمى الأردن".

وأتى تكريم الطالبة العبيدات لمشاركتها المتميزة، وإبداعاتها في مجال الرسم خلال تكريم مجموعة من الطلبة في المدارس التابعة لقصبة إربد.

هذا وتبقى النموذجية راعية لأبنائها الطلبة ومواهبهم التي تستحق كل التقدير، داعمة لإنجازاتهم المتواصلة في دروب التميز والإبداع.

0
0
0
s2sdefault

سعيًا من المدرسة النموذجية الارتقاء بالعملية التربوية، عقد يوم الثلاثاء الموافق 29 /9 اجتماع باستخدام تقنية زوم، بحضور رئيس مجلس إدارة المدرسة الأستاذ الدكتور نواف شطناوي، ومدرير المدرسة الأستاذ اسامة العزام مع اولياء امور الطلبة في المدرسة. وقد تضمن الأجتماع ما يلي :

1_ الاطمئنان على سير العملية التربوية وخاصة في ظل جائحة كورونا.

2_ الاتفاق على تشكيل فريق اشرافي من الجامعة لمتابعة أداء المعلمين والمعلمات.

3 _ تعزيز الانجازات التي تمت خلال الفترة من بداية الفصل الدراسي وحتى تاريخه والوقوف على أهم المتطلبات الضرورية اللازمة لمتابعة التعلم الإلكتروني

4 _ متابعة تشكيل اللجان الرئيسية في المدرسة ( مجلس الآباء والمعلمين، مجالس الظبط، مجلس الادارة)

كما عقد المدير العام السيد أسامة العزام اجتماعًا منفصلا لمعلمي المدرسة النموذجية؛ لمناقشة أبرز الأمور المتعلقة في العملية التعليمية التعلمية خلال جائحة كورونا، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف الجهود لضرورة مواجهة هذا الظرف الاستثنائي، كما استمع العزام إلى استفسارات المعلمين ومناقشاتهم بهدف تطوير المدرسة.

0
0
0
s2sdefault