مركز الاخبار

شاركت "كورال المدرسة النموذجية" في المرحلة الثانوية في مسابقة الغناء على مستوى المملكة/إقليم الشمال بفقرة وطنية، حصدت فيها ((المركز الأول )) ، وقد أشرفت على تدريب الفرقةِ المُشاركةِ المعلمةُ المتميزة (آلاء الوديان).
كما أحرزت "كورال طالبات الصف السادس" مع الطالب نور الدين غرايبة من الصف السادس (( المركز الأول)) على مستوى محافظة إربد في فقرة دينية، وقد أشرف على تدريب الفرقة الدكتور الفاضل (نائل العمري)، وقد أشرفت على تدريبهم على الحركات المعلمة المتميزة (بسمة درايسة).
مبارك الفوز المتقدم لنموذجية اليرموك ، والشكر الموصول لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من الهيئة الإدارية والهيئة التدريسية وأولياء الأمور الأفاضل.

0
0
0
s2sdefault

0
0
0
s2sdefault

هو رمزٌ اجتمعتْ على احْترامِهِ قُلوبُ المُحبِّين، ورايةٌ جمعت على رقعتها ألوان المسلمين؛ أسوده عقاب المصطفى وراية العباسيين، وأبيضه خلّد ما أنجزه الأمويون، وأخضره يُعيدنا لأمجاد الفاطميين، ألوان مجد جمعتها حمرةُ الهاشميين، تتوسّطه السبعُ المثاني ناصعةً برؤوسها البيضاء، يُرفرف خفاقًا في سماء أردننا الزرقاء، هو علم بلدي وراية وطني، خفقانهُ من نبض قلوبنا، له في دمائنا حقّ، عزتنا من عزته، وشموخنا من شموخه، فيه من الثورة العربية الكبرى أَرَج، يقف له الكبير قبل الصغير كُلَّ صباح إجلالا بلا حَرج، وتتعلق به أبصارنا كلما رُفِعَ هيبةً واحترامًا، به تتجسدُ معاني الانتماء، وأمام جلال هيبته نتمثلُ الولاء، له منا ومن طلبتنا كل الاحترام، وله نبذل كل قيم التقدير والالتزام. فبأجمل التبريكات والتهنئة نعايدُ قائد البلاد المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني –حفظه الله ورعاه- وكل أبناء الشعب الأردني العزيز والغالي بمناسبة ذكرى العلم الأردني. واللهَ نسألُ أن يحفظ الأردن قيادةً وشعبا من كل سوء ومكروه.

وكل عام وأنت بألف خير يا وطني الغالي

0
0
0
s2sdefault

بمشاركة مجموعة من طلاب المدرسة النموذجية وطالباتها حصد سايبريو نموذجية جامعة اليرموك جائزتي مسابقة ( تحدي محاربي السايبر / الأمن السيبراني)، والتي جاءت بتنظيم من المركز الوطني للأمن السيبراني بالتعاون مع جامعة الأميرة سمية وبرعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة.

حيث حصلت نموذجية اليرموك على جائزتين هما:

-الجائزة الأولى: المركز الأول في أسرع وقت لإنجاز مهمات السايبر.

-الجائزة الثانية: المركز الثاني في المجموع العام.

علما أن المسابقة كانت على مستوى المملكة للمدارس الحكومية والخاصة والثقافة العسكرية والأنروا.

فالشكر كل الشكر للمعلم (علي الدبابي) والمعلمة (مها العمور) على إشرافهما على الطلاب وتسهيل مهمات الإعداد والتدريب وعقد الورشات .

وفي الختام الشكر موصول لإدارة المدرسة ممثلة بالمدير العام (د. حمزة الربابعة) على مواصلة الجهود في دعم المبدعين من الطلاب وإبراز مواهبهم بالتشجيع وتقديم التسهيلات اللازم لهم.

0
0
0
s2sdefault

      ضمن سلسلة النشاطات الثقافية التي تشارك فيها المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك، شاركت المدرسة في بطولة "أولمبياد العلوم" التي نظمتها مدارس دار العلوم على مستوى مديرية (قصبة إربد)، والمقامة في مدرسة (مدراس دار العلوم) اليوم الإثنين 15-4-2024 .

   وعلى عادتها حصدت المدرسة النموذجية (المركز الأول) في البطولة بمشاركة الطالب المبدع (عبد الله نبيل محمود لطايفة) والشكر كلٌ الشكر للمعلم الفاضل (بلال العبد الله) على جهوده المبذولة في الإشراف على الطالب المشارك.

     والشكر لإدارة المدرسة ممثلة بمديرها العام (د. حمزة الربابعة)، ومدير مرحلة الذكور (د. نبيل براهمة) على ما يقدمونه من تسهيلات  ودعم بتوفير ما يحتاجه المعلمون والطلبة لمواصلة الجهود في المشاركة بمثل هذه البطولات التي من شأنها تعزيز ثقة طلابنا بأنفسهم، وتنمية روح المنافسة والإبداع لديهم.

0
0
0
s2sdefault