مركز الاخبار

حصدت نموذجية اليرموك كعادتها نتائج مبهرة يجعلها دائمًا في القمة، حيث حصل 61 طالبًا على معدل أعلى من 90% منهم 32 طالبًا حصلوا على معدلات 95% فما فوق.

وقد حصل الطالب محمد إدريس الكوفحي على المرتبة الأولى بمعدل 99.4% وحصلت الطالبة ميس خالد القاعود على المرتبة الثانية بمعدل 99.2% وحصل على المرتبة الثالثة الطالبة حلا عامر الحايك والطالب زيد فراس نصير بمعدل 98.9%.

طوبى لكم أبناء نموذجية اليرموك العريقة ودمتِ نموذجيتنا في القمة.

مبارك للنموذجية ومبارك لطلابنا الأعزاء وللأهالي الكرام ومزيدًا من التألق والنجاح المستمر.

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault
امتثالاً لقول رسول الله ـ صلّى الله عليه وسلّم:(مَثَلُ الذي يَقْرَأُ القُرْآنَ وهو حافِظٌ له، مع السَّفَرَةِ الكِرامِ البَرَرَةِ، ومَثَلُ الذي يَقْرَأُ وهو يَتَعاهَدُهُ، وهو عليه شَدِيدٌ؛ فَلَهُ أجْرانِ). وقوله عليه الصلاة والسلام: (خَيْرُكُمْ مَن تَعَلَّمَ القُرْآنَ وعَلَّمَهُ).قام الأستاذ محمد العزام بإجراء مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم في مبنى الذكور، حيثُ بدأت التصفيات الأولية بمشاركة عدد كبير من الطلاب، إلى أن وصلت المسابقة إلى المرحلة النهائية تنافس فيها خمسة طلاب، حيثُ قام الدكتور مأمون الشمالي مشكوراً بتقييم الطلاب في هذه المرحلة، بحضور الأستاذ الدكتور محمد المومني المدير العام للمدرسة النموذجية والدكتور نبيل براهمة مدير مرحلة الذكور، فلهم كل الشكر والتقدير فهم كانوا ولا زالوا داعمين لأي مبادرة أو مسابقة تدعم القيم الإيجابية لدى الطلاب وتعزّز من مهاراتهم..ولا ننسى أن نشكر اللجنة الموقّرة التي قامت بإجراء التصفيات الأولى متمثّلة بالدكتور عبدالله دواهدة والأستاذ علي اللقطة، جزاهم الله خيراً.
اللهمّ اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، واجعله شفيعاً لنا يوم القيامة.

0
0
0
s2sdefault
افتتح مدير عام المدرسة النموذجية الدكتور محمد المومني ومساعدة المديرة للمرحلة الثانوية المعلمة دعاء طشطوش ايفنت تعريفي لطلاب التوجيهي وطلاب الصف العاشر عن تخصص الطب بشكل عام.
مجموعة طلاب طب من الاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب في الاردن في جامعة العلوم و التكنولوجيا الاردنية IFMSA-Jo بقيادة الطالب مصطفى غازي و الطالبة غزل ست ابوها و الطلاب جعفر مطالقة و دانيا جردانة و بتول الكساسبة و دانة ابوزيد و بان العتوم و عمار ابو موسى و مهدي خريسات و سارة خنفر
ايفنت تعريفي لطلاب التوجيهي و طلاب صف عاشر عن تخصص الطب بشكل عام و الحديث عن سنين الطب البيسك مع طالبة سنة ثالثة بتول الكساسبة و عن سنين الطب السريرية مع الدكتورة رانيا بطاينة بدعم من ( FURY , Vanilla cake , معجنات المقبل )
و نشكر المعلمة مس اسراء بني يونس التي قامت بفعالية فحص زمرة الدم بمساعدة طلاب الطب

0
0
0
s2sdefault

لقد فازت الأغنية التي قدمت في مجال الطفل من تدريب المعلمة مها حمدي وطلاب الصف الاول الاساسي على مستوى الأقاليم إقليم الشمال (( كأفضل عمل متكامل))

0
0
0
s2sdefault
برعاية عطوفة مدير عام المدرسة النموذجية الاستاذ الدكتور محمد المومني استضافت المدرسة رئيسة نادي كتاب اللغة الانجليزية الدكتورة نانسي الدغمي من جامعة اليرموك / كلية الاداب ومجموعة من أعضاء النادي للمساهمة في تسليط الضوء على واحدة من القضايا المعاصرة في العصر الحديث وهي قضية ارتداء الحجاب.
قدمت للموضوع معلمة اللغة الانجليزية ايمان بواعنه من خلال طرحها لأهم المرتكزات التي تطمح من خلال هذا النقاش تسليط الضوء عليها حول ماهية الحجاب ؟ ماذا يعني لمن ترتديه؟ ماهية ونظرة المجتمع لارتداءه؟ ما الدافع لارتداءه؟ واخيرا نظرة الاخر للفتاه المحجبة.
ومن جانبها فقد عرفت الدكتورة نانسي الدغمي بنادي كتاب اللغة الانجليزية والانشطة التي يقوم بها النادي واهتمامات منتسبي ومنتسبات النادي واهمية الشراكة والتفاعل مع مكونات المجتمع المحلي.
وفيما يخص موضوع الجلسة فقد بينت الدكتورة الدغمي من خلال الافكارالتي تم مناقشتها ان موضوع الحجاب من القضايا المعروفة على مستوى العالم كون الحجاب يمثل رمزية لمن يرتدينه خاصة في اطار المجتمعات المسلمة فهو هوية البنت المحجبة لدى المجتمعات والثقافات الاخرى .
دار نقاش ثري حول مقال نوايا محجبة وقضية ارتداء الحجاب واسس تشكل القناعة للفتاة المسلمة بارتداءه باعتباره جزء من ثقافتنا كعرب مسلمين وصولا لأن يصبح صورة رمزية لرسالتنا الى المجتمعات الاخرى .
وفي ختام الجلسة شكر عطوفة مدير عام المدرسة الاستاذ الدكتور محمد المومني رئيسة نادي الكتاب الدكتورة نانسي الدغمي واعضاء النادي على اهتمامهم ومشاركتهم المدرسة النموذجية في انشطتها كما شكر معلمة اللغة الانجليزية المتميزة ايمان بواعنه واشرافهاعلى تنسيق واختيارهذا النشاط القيم لا سيما انه استهدف مجموعة من بناتنا طالبات الصفوف العاشر والتاسع والثامن .
A Discussion Session in English about "Veiled Intentions" by Maysan Haidar
Under the kind patronage of the General Principal of YU Model School, Prof. Muhammad Al-Momani, the school hosted the Chairperson of the English Book Club (EBC), Dr. Nancy Al-Doghmi, and a group of the club (EBC) members from Yarmouk University to contribute to a discussion of one of the contemporary issues in the modern era: the issue of wearing hijab.
The teacher of English Language, Eman Bawa'neh, presented the topic by suggesting a number of important questions about wearing the hijab such as ‘what is hijab? What does the hijab represent? What is society's view of wearing hijab? What are the reasons or motives behind wearing hijab? What are the students’ and others’ views on hijab?’
For her part, Dr. Nancy Al-Doghmi introduced the English Book Club (EBC) and the different activities carried out by the club, the interests of the club's members and the importance of partnership and interaction with the components of the local community.
With regard to the topic of the session, Dr. Al-Doghmi explained through the ideas that were discussed that the issue of hijab is one of the well-known issues in the world, because hijab represents a symbol for those who wear it, especially in Muslim societies, as it is the identity of the veiled or hijabi girl as she presents herself to other societies and cultures.
A rich discussion followed between the EBC members and the students about the article “veiled intentions”, the issue of wearing hijab, and the foundations of forming the conviction of the Muslim girl to wear it as part of our culture as Arab and Muslims, leading to it becoming a symbolic image of our message to other societies.
At the end of the session, the General principal of the School, Prof. Dr. Muhammad Al-Momani, has thanked the Chairperson of the English Book Club (EBC), Dr. Nancy Al-Doghmi, and the club members for their interest and collaboration with the Model School and their participation in its different activities. He also thanked the distinguished teacher of English Language, Eman Bawa’neh, for supervising and coordinating this valuable activity, especially as it targeted a group of our daughters, the female students from the tenth, ninth, and eighth grades.

0
0
0
s2sdefault