السادة أولياء أمور الطلبة الكرام كل عام وانتم بخير بمناسبة بداية العام الدراسي، يرجى العلم بأن الدوام الرسمي سوف يكون يوم الأحد الموافق 6/9/2020. وسيتم خلال هذا الأسبوع تقسيم دوام الطلبة حسب الجدول التالي ليتم توزيع الكتب للطلبة واعطاؤهم تعليمات وارشادات صحية. وسيكون الدوام خلال هذا الاسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12.

وقريبا سيتم نشر برنامج الحصص اليومية حسب برتوكول وزارة التربية والتعليم.

ملاحظة: سوف يكون دوام صفوف التوجيهي,و KG, KG2 يوم الاحد 6/9/2020. ستقوم المرحلة الأساسية الأولى بالعمل على تعزيز بعض المهارات الأساسية للطلبة للمادة التي تم تغطيتها خلال فترة التعلم عن بعد في الفصل الثاني للعام الدراسي ٢.١٩/٢٠٢٠ وذلك خلال اول اسبوعين من بداية الفصل الدراسي الجديد.

*الرجاء من أولياء الأمور في أول يوم دوام كتابة ورقة صغيرة موضح فيها اسم الطالب كاملاً والصف الذي يدرس به ورقم هاتف للتواصل و إضافة رقم هاتف آخر للتواصل ، واذا كان الطالب يعاني من اي أمراض تنفسية أو مزمنة الرجاء كتابتها وتسليمها لمربي الصف للضرورة .

*حسب التعليمات الجديدة لن يكون هناك مقصف للشراء منه ، لذا نرجو تأمين اولادكم بالطعام والماء مع التأكيد عليهم بضرورة عدم مشاركة طعامهم مع زملائهم.

*التأكيد عليهم بضرورة غسل اليدين وجلب المعقم دائماً معهم.

* التوضيح لأبنائكم عدم استعارة اي ادوات من زملائهم.

*التأكيد على ابنائكم بعدم التجمهر والتجمع عند الوجود في المدرسة وعند المغادرة .

*جميع مرافق المدرسة معقمة وهناك مواد تعقيم في الممرات والمدرسة جاهزة لإستقبال أبنائكم وسيكون هناك حصص توجيه لتوعيتهم ومنشورات خاصة لوقايتهم ، راجياً منكم التعاون ونسأل الله عز وجل بحمايتنا وحماية ابنائكم من اي مكروه ..

وفي حال تطور اي شيء سيتم اعلامكم بكل ما هو جديد على الصفحة الخاصة بالمدرسة على الفيس بوك تحت مسمى ( صفحة المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك الرسمية) لذا ارجو منكم متابعتها باستمرار

وكذلك سوف نقوم بتنزيل كل ما هم جديد على هذه الصفحة وكذلك على موقع المدرسة الالكتروني وفي الايام القليلة القادمة سنقوم بتزويدكم بآلية الدوم وكيفيته بالشرح والتفصيل

كما سنزودكم ببرنامج الدوام للايام الثلاث الثلاثاء والاربعاء والخميس غدا ان شاء الله.

حماكم الله وحمى ابنائنا الطلبة وحفظ اردننا وقيادته الهاشميه من كل مكروه.

مدير المدرسه

اسامه العزام

0
0
0
s2sdefault