أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، ان النتائج التي حققها طلبة المدرسة النموذجية في امتحان شهادة الثانوية العامة، يمثل انجازا نفخر به للمدرسة وسمعتها ومكانتها، والتي تضاف لسلسة ريادة وانجازات جامعة اليرموك، التي تولي هذا الصرح التربوي جل اهتمامها ورعايتها.

وأضاف خلال استقباله وتكريمه لطلبة المدرسة الذين حققوا علامة (100%) في امتحان الثانوية العامة، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، أن هذا الإنجاز يعني الكثير، من حيث الجهد الذي بذله الطلبة وذويهم ومعلميهم في سبيل تحقيقه، داعيا اياهم ليكونوا خير سفراء للمدرسة النموذجية في حياتهم الجامعية القادمة.

وأشار العموش إلى أن تحقيق الأهداف لا يتوقف عند مرحلة أو حد معين، لافتا إلى أهمية أن يحدد الطالب بعد انتهائه من المرحلة الثانوية، لهدفه المستقبلي من حيث الدراسة الجامعية واختيار التخصص الذي يلبي رغباته ويحقق له التميز والمنافسة في سوق العمل، داعيا اياهم إلى الإنخراط في النشاطات والدورات اللامنهجية التي تعزز وتصقل شخصياتهم، وتبني على معارفهم، بمهارات حياتية ومهنية باتت ميزة إضافية للدراسة والاختصاص العلمي.

وقال مدير المدرسة أسامة العزام، ان هذا التكريم لطلبة المدرسة النموذجية، يعكس مدى أهتمام رئاسة الجامعة بها، وحرصها الدائم على توفير كافة متطلبات النجاح لها لتبقى صاحبة ريادة تربوية وتعليمية ليس على مستوى محافظة إربد فحسب، وإنما على مستوى مدارس المملكة.

من جانبهم عبر الطلبة، أدم السرحان وعمر سمارة و جنان اللطايفة و سارة المومني، عن تقديرهم واعتزازهم بهذا التكريم، معبرين عن فخرهم بمدرستهم ومعلميهم، الذين ساهموا وكان لهم الدور الكبير في تحقيق هذه النتائج، مقدرين في ذات الوقت جهود جامعة اليرموك ودعمها للمدرسة النموذجية، وآخرها هذا التكريم من قبل رئاستها.

كما وتم على هامش اللقاء تكريم كل من الدكتور علي العمري و الدكتورة آمال رضوان، بمناسبة انتهاء فترة عملهما في المدرسة.

حضر اللقاء كل من مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني، ومسؤولة الأنشطة والإعلام في المدرسة غدير السمردلي

0
0
0
s2sdefault