معالي وزير التربية والتعليم ومبادرة مدرستي تُكرّم المدرسة النموذجية لحصولها على شهادة المدارس للتوأمة الالكترونية

مندوبا عن معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور وجيه عويس كرّم عطوفة الأمين العام للشؤون التعليمية د. نواف العجارمة يوم الثلاثاء ١٨/١/٢٠٢١ المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك لحصولها على شهادة المدارس للتوأمة الإلكترونية للعامين 2021 -2022 وذلك خلال الحفل الختامي لمشروع التوأمة الالكترونية والذي أُقيم في عمّان حيث تسلم المدير العام للمدرسة الدكتور جبر الخطيب درع مدارس التوأمة و عَلَمَها ورسالة شكرٍ وتقدير من الاتحاد الأوروبي الذي يشرف على هذا المشروع.
وأثنت مديرة مبادرة مدرستي تالا صويص على جهود المعلمين والمعلمات وانجازاتهم، وتعاون وزارة التربية والتعليم مع المبادرة في مختلف البرامج والمبادرات التعليمية، مبينة ان المبادرة تبحث مع الوزارة سبل إدماج مشروع التوأمة الالكترونية ضمن سياساتها وزيادة تفعيله وشمول اكبر عدد ممكن من المدارس فيه.
وحضر هذا التكريم برفقة المدير العام فريق التوأمة الالكترونية في المدرسة النموذجية وهم: ميسون الوقفي وعلي الدبابي وعبير حسون وأماني الحموري.

ومشر بأنّ المدرسة النموذجية وهي المدرسة الوحيدة التي حصلت على الشهادة من المدارس الخاصة المشاركة في التوأمة الالكترونية كان لها مشاركة فاعلة ومتميزة خلال السنوات السابقة أوصلتها للحصول على شهادة المدارس التي تُعتبر شهادة عالمية تعني تميز المدرسة و وجودها على خارطة المدارس الناجحة حسب المعايير الدوليروع التوأمة الإلكتروني هو أحد برنامج "ايرايُذكة .سموس بلس" الممول من الاتحاد الاوروبي و تنفذه في الأردن مبادرة مدرستي، إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله.

0
0
0
s2sdefault