مركز الاخبار

كرم رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات، فريق المدرسة النموذجية الفائز بشهادة الجودة الأوروبية للمدارس للعام 2021-2022 المقدمة من الإتحاد الأوروبي، من خلال مشاركتها في برنامج التوأمة الإلكترونية المدعوم من مبادرة مدرستي في الأردن.

وأكد خلال لقائه أعضاء الفريق بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، على أن جامعة اليرموك لن تألوا جهدا في سبيل رعاية ودعم مدرستها النموذجية، لتواصل رياديتها ونجاحاتها وتميزها التعليمي والتربوي على مستوى المملكة، مشيدا بما تحققه المدرسة سنويا من نتائج مميزة في امتحان شهادة الثانوية العامة.

وأشار الهيلات إلى أهمية مشاركة المدرسة وكادرها التدريسي في هكذا مشاريع وبرامج دولية، لما في ذلك من أثر مباشر على سمعتها وتعزيز لمسيرتها ونجاحاتها، لافتا إلى أهمية مشاركة المدرسة النموذجية في المشاريع الدولية المختلفة من خلال دائرة العلاقات والمشاريع الدولية، لما يمثله ذلك من أهمية في المنافسة للحصول على مزيد من الفرص في المشاريع والبرامج المختلفة.

كما وأشاد الهيلات بتميز وابداع معلمي ومعلمات المدرسة بشكل عام، ونجاح اعضاء هذا الفريق "التوأمة الالكترونية"، الذي اجتهد وبذل امكانيات عالية ومقدرة في سبيل تحقيق هذا النجاح.

من جهته شكر المدير العام للمدرسة أسامة العزام، رئاسة الجامعة على دعمها المتواصل ورعايتها الدائمة للمدرسة للبناء على انجازاتها ونجاحاتها التي تمتد لسنوات طويلة، مقدرا في ذات الوقت جهود كافة معلمي ومعلمات المدرسة التي تضافرت في سبيل تحقيق هذه النجاحات.

وأضاف ان المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك كانت المدرسة الخاصة الوحيدة ضمن المدارس الـ 6 على مستوى المملكة التي حققت هذه الشهادة، وهذا إن دل فإنما يدل على الجهد الكبير الذي بذله الزملاء اعضاء "فريق التوأمة" لتلبية الشروط المطلوبة لتحقيق النجاح المنشود.

في المقابل، أكدت المعلمة ميسون الوقفي منسقة فريق "شهادة الجودة الأوروبية" في المدرسة، على أنّ الحصول على هذه الشهادة يعني دخول المدرسة النموذجية ضمن خريطة المدارس العالمية، وبالتالي الحصول على دعم من الاتحاد الأوروبي بطرق متعددة و مختلفة لتطويرها.

كما واثنت الوقفي على جهود زميلاتها وزملائها المشاركين معها في برنامج التوأمة، وجهودهم الكبيرة في حصول مشاريعهم على شهادات الجودة المحلية والأوروبية على مدى العامين الماضيين وبداية هذا العام، وحرصهم الدائم على تطوير مهاراتهم، مما قاد للحصول على هذه الشهادة.

يذكر أن فريق المدرسة النموذجية الفائز بشهادة الجودة الأوروبية للمدارس للعام 2021-2022 يضم كل من ميسون الوقفي، علي الدبابي، مها العمور، أماني الحموري و عبير حسون.

0
0
0
s2sdefault

كل عام والوطن وقائد الوطن بالف خير وندعو من الله ان يحفظ وطننا وقائده وان تستمر مسيرة العطاء والتقدم بظل قيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

 

0
0
0
s2sdefault

أبدعت طالبات المرحلة الأساسية العليا والثانوية في التعبير عن حبهن وعرفانهن للأمهات الغاليات وفي يوم الأم اليوم نهنيء حميع الأمهات وندعو لهنّ بالصحة والعافية والسعادة وتاليًا البطاقات التي حصلت على المراكز الثلاث الأولى في المسابقة لتصميم البطاقات الالكترونية

 

هذه البطاقة من تصميم الطالبة جمان عثامنة من الصف العاشر الاساسي

وهذه البطاقة من تصميم الطالبة لانا القرعان من الصف العاشر الاساسي

 

وهذه البطاقة بثلاث لغات من تصميم الطالبة بانة طوالبة من الصف العاشر الاساسي

 

وهذه بطاقة على شكل قصيدة جميلة من تصميم وتأليف الطالبة لورين درادكة من الصف العاشر الاساسي

 

 

0
0
0
s2sdefault

في ذكرى الكرامة نستذكر اياما خالدة في سجل الشرف والمجد،فقد جسدت أسمى معاني التضحية وقيم الصبر والنصر والشهادة.ونستذكر شهداءنا الابطال الذين لبوا نداء الحق والواجب وزرعوا النصر في ارض الكرامة ورفعوا رايات المجد عاليا،وستبقى الكرامة تاريخ مشرق ويوم خالد في نفوسنا .

تاليًا بطاقة من تصميم الطالبة بانة طوالبة من الصف العاشربهذه المناسبة الوطنية الغالية وقد فازت بالمركز الأول في المسابقة على مستوى المرحلة الاساسية العليا والثانوية

0
0
0
s2sdefault

كرم رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، الطالبة في الصف الثاني ثانوي / المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك ابرار محمد الربابعة، وذلك لاتمامها حفظ القرآن الكريم كاملا.

وعبر الهيلات، عن اعتزازه وأسرة الجامعة، بهذا الإنجاز المميز للطالبة الربابعة، مشيدا بجهودها وتفوقها، الذي يعكس ثمرة تربية عائلتها اولا، وعائلتها الأوسع ثانيا و التي تشمل مدرستها وجامعتها.

وأشار الهيلات إلى أن حفظها لكتاب الله تعالى، يمثل انجازا لجامعة اليرموك، ومدرستها النموذجية، من خلال حرصها واهتمامها بتنمية المهارات وتعزيز النشاطات اللامنهجية، وبالتالي تحفيز ابنائها الطلبة على انجاز مثل هذه النشاطات ومن ثم المشاركة في المسابقات المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة التي ترفع أسم الجامعة والوطن.

من جهتها، شكرت الطالبة الربابعة، الدكتور الهيلات، وجامعة اليرموك والمدرسة النموذجية، على هذه اللفتة والتكريم، الذي من شأنه ان يكون حافزا لها ولزميلاتها وزملائها الطلبة لمزيد من الإبداع والتميز، خاصة بشكرها ايضا أسرتها ومعلماتها في المدرسة.

وأشارت إلى أنه استغرق حفظها لكتاب الله تعالي كاملا، مدة عام ونصف، حرصت خلالها على أن توازن بين دراستها و واجباتها المدرسية، و عملية الحفظ التي كانت تتم المتابعة ايضا من خلال مركز الفاروق القرآني، الذي لم يتوانى القائمين عليه من تقديم العون والمساعدة ايضا.

وحضر التكريم، كل من مدير المدرسة اسامة العزام، ومديرة المرحلة الثانوية ميسون الوقفي، و مسؤولة النشاطات والإعلام في المدرسة غدير السمردلي، بالإضافة لوالد الطالبة ابرار، استاذ الدعوة و الإعلام الإسلامي في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور محمد الربابعة.

 

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault