بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وأله وسلم.
إنه لمن دواعي سروري وافتخاري أن أكون فردًا من أفراد هذه المدرسة التي نعتز ونفتخر بها، ويسعدني أني تشرفتُ بالعمل كمدير مرحلة الذكور لثماني سنوات، وزادني شرفًا أني كُلفتُ بالإدارة العامة للمدرسة، هذه المدرسة التي نفاخر بها مدارس المملكة الحبيبة.
وإنه لمن دواعي سروري أن أطل عليكم عبر هذا الموقع الذي يعتبر نافذة المدرسة عليكم، وخصوصًا في ظل هذه الجائحة التي أبعدتكم عنا وفارقت بيننا، ويسعدنا أن نكون في خدمة أبنائنا، والعمل على تحديث هذا الموقع وتجديده حسب التطورات والأحداث.
أبنائي الطلبة، لقد سعدتُ بكم دائمًا كمعلم لكم ومديرٍ وأبٍ، أبنائي لطالما كنتم في وجداننا، ولطالما كنتم خير من يمثل مدرستكم بخلقكم وعلمكم، وكنتم خير سفير لنا في جميع محافل العِلم.
أبنائي الطلبة، رسالتنا لكم أن تكونوا كما عهدناكم تنظرون إلى المستقبل باستشراق وأمل وطموح، وأن تكونوا عامل بناء في هذا الوطن الحبيب، وركنًا من أركان الإنجاز والتميز والإبداع، وأن تساهموا في رفعته وتقدمه.
 إن إدارة المدرسة لتحرص على الانفتاح على المجتمع المحلي إيمانًا منها بدوره في تحقيق رسالة التعليم، آملين من أولياء الأمور التواصل والدعم المستمر مع المدرسة؛ لما فيه المصلحة العامة، ومتابعة مسيرة أبنائهم وتوجيههم وتحفيزهم المستمر. ولا يسعني إلا أن أتقدم من جميع العاملين في المدرسة من الهيئتين الإدارية والتدريسية بخالص الشكر والتقدير على الجهود المبذولة والعطاء المخلص لمدرستهم وأبنائهم الطلبة، وتقديم كل ما بوسعهم لخدمة أبنائهم الطلبة في جميع مجالات العلم والمعرفة.
حمى الله الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ورفع عنا وعنكم البلاء والوباء.
ودام أردننا وقائده المُفدَّى بألف خير
0
0
0
s2sdefault