Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

كرّم مدير المدرسة النموذجية الدكتور علي العمري ومديرة الروضة والمرحلة الأساسية الدنيا السيدة هيفاء الحموري الطالب "محمد الوادي" من الصف الأول الأساسي؛ لفوزه في ماراثون (8) كم بالمركز الأول، وقد تمثل إنجاز الوادي في أنّه أيضًا أصغر لاعب مشارك في الماراثون. هذا وتواصل النموذجية دعمها للمواهب في شتى المجالات لما تمثله من بواكير لأنوية فاعلة وناهضة بالمجتمع.

وتبارك الإدارة ومعلمات الروضة للوادي وذويه هذا الإنجاز متمنين له مزيدًا من التقدم في شتى المجالات.

في اجتماع عقده مدير المدرسة الدكتور علي العمري مع أولياء أمور الطلبة والمعلمين نوقشت مجموعة من القضايا ذات العلاقة بالطلبة والمدرسة، كما انتُخب مجلس الآباء والمعلمين مكوّنًا من أسماء السادة أدناه، وقد تم انتخاب ممثل أولياء الأمور في مجلس الإدارة وممثل أولياء الأمور في مجلس الضبط المدرسي. ويأتي هذا الاجتماع محاولة في جعل صدارة المدرسة النموذجية نصب الأعين بروح عالية من الانتماء والدافعية.

نيابةً عن عطوفة رئيس جامعة اليرموك رعى الأستاذ الدكتور فواز عبدالحق ومدير المدرسة الدكتور علي العمري تكريم الإداريين والمعلمين المستقيلين، وهم : الأستاذ الدكتور عماد الشريفين، ومعلمة اللغة الإنجليزية إيمان الصمادي، والمعلمة هدى النمري، والمعلمة خلود العمري، والمعلم أحمد بدوي، والسيد عماد دولات، 

وتأتي هذه الخطوة من إدارة المدرسة في إطار تقدير جهود المعلمين التي بذلوها في مسيرة التربية والتعليم، والإقرار بسنوات البذل والعطاء التي كانوا يغذّون خلالها ركب التعليم في المدرسة.

كما كُرِّم أعضاء هيئة التدريس الأفاضل الذي قاموا بعقد ورشات تدريبية للمعلمين الجدد وهم: د. أحمد الشريفين، د. وصال العمري، د. عبير الرفاعي، د. أحمد رضوان، د. رزان مهيدات المعلمة في المدرسة النموذجية. كما كرمت إدارة المدرسة السيد معتز أشنانة شكرًا له على تبرعه بجهاز الصوت للإذاعة المدرسيّة.

Back to top