Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

شاركت المعلمة ميسون الوقفي في مؤتمر التوأمة الإلكترونية الذي عُقد في مدينة وارسو/ بولندا في الفترة الممتدة بين 25/10-27/10/2018، وذلك بعد فوزها عن مشروع ( Culture Street No. 2) الذي قدّمته خلال مشاركتها ضمن برنامج التوأمة الإلكترونية الذي تشرف عليه مبادرة "مدرستي" بدعم من وزارة التربية والتعليم.

حيث اعتمدت الوقفي في مشروعها تعلم الطالبات عن طريق إدماجهن فيه، وتفعيل مشاركتهن وبحثهن عن المعرفة بأنفسهن، وذلك بغية التعريف بالإرث الحضاري للمملكة الأردنية الهاشمية عامّة ومدينة إربد خاصّة.

وقد حضرت الوقفي خلال مشاركتها في المؤتمر عددا من الورشات التدريبيّة التي تناولت فكرة الإرث الثقافي للشعوب، وموضوعات تربوية أخرى متنوعة، ممّا أسهم في إثراء تجربتها الأكاديمية والتربوية ولاسيما أنّها سعت من خلال تجربتها إلى تمثيل العالم العربي الإسلامي بصورة مشرقة عمادها الانفتاح على العالم وتبادل الخبرات والثقافات.

هذا وتقدّر إدارة المدرسة ممثلة بالدكتور علي العمري ومديرة المرحلة الأساسية العليا والثانويّة د. آمال رضوان، ومدراء المراحل، والمعلمون والمعلمات للمعلمة ميسون الوقفي إنجازها وفوزها ومشاركتها في المؤتمر راجين لها دوام التفوق والنجاح، وأن تظل أنموذجًا للمعلم الناجح المواكب للتطورات والمستجدات التربوية ضمن كادر المدرسة.

Back to top