ارشيف أخبار المدرسة

مبنى الذكور يقيم حفلا بمناسبة ذكرى الكرامة ويوم الأم طباعة
برعاية المدير العام الأستاذ الدكتور عماد الشريفين ومدير مبنى الذكور السيد أسامة العزام أقيم حفل إحياء لذكرى الكرامة واحتفاء بيوم الأم. وقد استهل الحفل العزام بكلمة ترحيبية بالضيوف الكرام و المعلمين والطلاب ، تم تلا ذلك كلمة ألقاها الدكتور نبيل براهمة عن أهمية يوم الكرامة، معرفًا بالدور الذي قام به الجيش العربي ، مبينا كيف حطّم جيشنا أسطورة الجيش لا يقهر. وقد استضافت المدرسة باسلا من بواسل الجيش العربي المشاركين في معركة  الكرامة وهو إبراهيم العزام ؛ حيث ألقى كلمة متحدثا عن يوم الفصل عندما التقى الجيشان، مبينا فخره واعتزازه بالمشاركة في هذه المعركة الفاصلة، ذاكرا بعض التفاصيل والأحداث التي جرت في المعركة.
عقب ذلك كلمة ألقاها الطالب خالد العمري أكد فيها ضرورة الوفاء ليوم الكرامة الخالد والأثر البالغ الذي أحدثه الأردنيون في صفوف العدو. ثم قام الأستاذ عبد الإله الطاهات بإلقاء كلمة عن بر الوالدين، وقد ختم الحفل بقصيدة المراكبي التي ألقاها الطالب محمد لافي. هذا وقد قدم الحفل المعلم محمد الصيداوي ، وتولّى تنسيق الفقرات المعلم أحمد قبيعة.
ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية التي تتبناها المدرسة لتنمية وعي الطلاب وروح الفداء وحب الوطن وقيم المواطنة الصالحة.

 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo