ارشيف أخبار المدرسة

النموذجية تنظم حفلا بمناسبة ذكرى المولد النبويّ طباعة
تحت رعاية المدير العام للمدرسة النموذجية الأستاذ الدكتور عماد الشريفين أقامت المدرسة أمسية بمناسبة مولد النبي صلى الله عليه وسلّم، حيث بدأت الأمسية بالسلام الملكيّ والقرآن الكريم، كما استضافت المدرسة الاستاذ الدكتور "أسامة الفقير" عميد كلية الشريعة الذي ألقى كلمة عن مولد النبي عليه السلام وفضله على البشرية وشمائله وسننه ووجوب الاقتداء به. وقد تبع الكلمة خطبة المولد الشريف، كما ألقت مجموعة من الطالبات قصيدة "البردة" للشاعر أحمد شوقي، وقد كانت الفقرتان من تدريب معلمة اللغة العربية الدكتورة مريم بصول. كما أدّت الطالبات مجموعة من الفقرات الإنشادية، مثل: نشيد "أضفيت على الحسن العبق" ونشيد " محمد هادينا" باللغتين العربية والتركية ، ثم نشيد "سيدنا النبي يا جمالو"، وآخرها نشيد "اللهم صلّ وسلم وبارك عليه؛ حيث قامت معلمة التربية الموسيقية مها حمدي بتدريب الطالبات على أداء الفقرات الأربعة، كما تضمن الحفل "سكتش" مسرحيا عن المولد النبوي بإشراف معلمة التربية الإسلامية سمية خصاونة، وأخيرا ألقت إحدى الطالبات كلمة عن النبي الكريم وقد أشرفت معلمة اللغة الإنجليزية ميسون الوقفي على الطالبة. وحضر الاحتفال الاستاذ الدكتور محمد غوانمة عميد كلية الفنون.
ولا يفوتنا أن نذكر الدور الذي قامت به معلمة التربية الفنية والمهنية هيفاء خشروم في تصميم ديكور المسرح وأفكار الأزياء للفقرات التي تضمنتها الأمسية، كما قامت معلمة التربية الفنية والمهنية صفاء رشايدة بالمساعدة بتصميم أزياء الفقرات. كما أشرف أحمد جوارنة على الصوتيات وأعمال التصوير. وقد كان هذا العمل تحت اشراف ومتابعة حثيثة من مديرة المرحلة الثانوية/ اناث السيدة آمال رضوان.
هذا وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة الاحتفالات التي أقامتها المدرسة إحياء لذكرى مولد النبي العدنان، وغرس قيم المحبة والتسامح والأمانة التي حثّ عليها محمد صلّى الله عليه السلام ، وقد لقيت الأمسية إقبالا وحضورا فعالا من المدعوين وقد تفاعل الحضور مع الفقرات تفاعلا إيجابيّا.






 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo