ارشيف أخبار المدرسة

المدرسة النموذجية تستضيف المسرح الشرطي طباعة

ضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية التي تحرص المدرسة النموذجية على نشر الوعي بين الطلاب من خلالها ، والتأثير بهم وفي ميولهم واتجاهاتهم ، استضافت المدرسة المسرح الشرطي التابع لمديرية الأمن العام/ إدارة العلاقات العامّة و الإعلام وبالتنسيق مع النقيب بشار الجراح رئيس فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية/ إربد، والملازم محمد نوافلة رئيس مفرزة الشرطة المجتمعية/ مركز أمن إربد ؛ حيث قدّم الفريق عرضا مسرحيا عن "ضحايا المخدرات" وذلك لتوضيح الآثار المترتبة على الأسرة والمجتمع نتيجة تعاطي المخدرات.

كما قدّم المسرح الشرطي عرضا مسرحيا آخر حول "العنف الأسري" يعالج من خلاله مشكلة التفكك الأسري وما ينتج عنه من عنف، والإجراءات التي تتخذ من خلال إدارة حماية الأسرة لمعالجة تلك الظاهرة. ومما يجدر بالذكر تفاعل الطلاب مع المسرحيتين وإعجابهم بهما متوجهين بالمطالبة بإعداد أنشطة مشابهة. وفي ختام اللقاء قامت إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ الدكتور عماد الشريفين وكل من الأستاذ أسامة العزام -مدير المرحلة العليا والثانوية ذكور- والسيدة حنان رضوان مساعد المدير للشؤون الفنية بتكريم فريق المسرح الشرطي تقديرا لجهودهم .

وفي نهاية العرض تقدم الأستاذ الدكتور عماد الشريفين بالشكر الجزيل لدى مديرية الأمن العام وإدارة العلاقات العامه والإعلام وفرع الشرطة المجتمعية/اربد على التنسيق لتقديم مثل هذه البرامج التوعوية التي تعمل على زيادة الوعي والتثقيف الأمني لدى المواطنين والطلاب وفي النهاية تم تقديم شهادات تقديرية للمشاركين بالعمل تقديرا لجهودهم ولتميزهم بالعمل المسرحي.

 











 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo