ارشيف أخبار المدرسة

أبو العدوس يرعى تخريج الفوج الحادي الثلاثين من طلبة الثانوية العامة في المدرسة النموذجية طباعة

رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الجودة والمراكز الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس حفل تخريج الفوج الحادي والثلاثين من طلبة الثانوية العامة في المدرسة النموذجية للعام الدراسي 2016/2017، والبالغ عددهم 129 طالبا وطالبة.

وألقى مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين كلمة قال فيها إننا نحتفل اليوم بتخريج الصفوة من طلبة المدرسة، الذين نهلوا من معين المعرفة والعلم وتحلوا بمكارم اللأخلاق وروائع القيم، الذين عرفوا أن النجاح والتفوق لا ينال إلا بصبر وتضحية وملازمة وإصرار، متمنيا لهم أن يحظوا بنتائج متميزة في امتحان وزارة التربية والتعليم، مؤكداً أن هؤلاء الطلبة يعتبروا رأسمال الوطن، وعدته وعتاده ومستقبله.

وشكر الشريفين إدارة الجامعة على الدعم والرعاية المتميزة التي توليها للمدرسة النموذجية، حرصا منها على ان تكون في طليعة المدارس المتميزة على الدوام.

وثمن الشريفين دور الآباء والأمهات الذين كانوا الحريصين على تربية أولادهم، فرسالة الآباء والأمهات في صناعة الرجال وتربية الأجيال لا تسبقها رسالة ولا يعلو عليها أمر، مشيدا بالدور الفاعل الذي يقوم به معلمي المدرسة بإعداد الطلبة وتزويدهم بكافة العلوم والمعارف التي تمكنهم من اجتياز هذه المرحلة الدراسية بكفاءة واقتدار.

بدوره ألقى المهندس سميح عواوده كلمة باسم أولياء أمور الطلبة أشاد من خلالها بالمستوى العلمي المتميز للمدرسة النموذجية بشكل خاص، وبجامعة اليرموك بشكل عام والتي تعتبر إحدى منارات العلم والعطاء والتميز في هذا الوطن، حيث خرجت أجيالا من الشباب في مختلف المجالات ساهموا في دفع عجلة التنمية والبناء في وطننا الحبيب.

ودعا عواوده الطلبة إلى تحمل مسؤولياتهم التعليمية ليحققوا ذاتهم ومبتغاهم، فهم أصحاب الطاقات في الإبداع والابتكار، وبعلمهم وثقافتهم تدفع عجلة المجد نحو القمة.

كما ألقى عدد من الطلبة مجموعة من الكلمات شكروا من خلالها إدارة المدرسة وكادرها الإداري والتدريسي، على الجهود التي بذلوها في سبيل إعداد الطلبة الإعداد الامثل ليتمكنوا من تحصيل نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة مما يؤهلهم لدخول المرحلة الجامعية بيسر وسهولة.

وتضمن برنامج الحفل فقرة موسيقية قدمها طلبة المدرسة من تدريب المعلمة مها حمدي.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره ذوو الطلبة سلم أبو العدوس الشهادات للطلبة الخريجين، بالإضافة إلى تكريم الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة.













 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo