ارشيف أخبار المدرسة

إقامة أولمبياد الكيمياء في المدرسة النموذجية والمدرسة تحصد المركز الأول طباعة


برعاية مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين وبدعم من شركة الضفاف ممثلة بالمهندس حمزة خويلة، وبإشراف من مديرة المرحلة الثانوية السيدة آمال رضوان والدكتورة رزان مهيدات، ومشاركة معلمي الكيمياء: خنساء جرادات، وتهاني القضاة، وبلال العبدالله، أقامت المدرسة أولمبياد الكيمياء؛ حيث تضمن الأولمبياد منافسة بين مدارس عديدة في مديرية التربية والتعليم/ إربد بالإضافة إلى المدرسة الراعية للحدث. وكان الطلاب قد تقدموا لامتحان محوسب في الكيمياء، رُصِدت على أثره الدرجات وصنّف الطلاب إلى المراكز المتقدمة.
وقد جاءت فكرة الأولمبياد إيمانا من المدرسة بأهمية بأهمية ترسيخ قيمة العلم لدى الطلاب، وبث روح التنافس مع أقرانهم، بالإضافة إلى تنمية إبداعهم ورعايته، وانطلاقا من أن المدرسة المؤسسة الأولى في أي دولة كان سعي النموذجية دؤوبا لرعاية أبنائنا الطلبة والأخذ بأيديهم لينهلوا من ضفاف العلم والإبداع والتميز، كي تفرز مواطنين واعين للمجتمع وترفده بخير نماذج لخدمة المجتمع ضمن رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في التعليم وتحقيقا لرؤيته وعملا بها.
وقد حصدت النموذجية المركزين الأول والثالث من خلال الإنجاز الذي حققته الطالبة "لينة محمد خالد" التي فازت بالمركز الأول، وما أحرزته الطالبة "سندس حراحشة" والطالب "مناف حراحشة" اللذان فازا بالمركز الثالث.
هذا وتتقدم المدرسة بالشكر الجزيل لمن أشرف على الأولمبياد وشارك فيه وكانت له يد في إنجاح هذا العمل، كما لا يفوتنا التقدم بالشكر الجزيل لمشرف قسم الأنشطة في التربية والتعليم الدكتور عبدالرؤوف الهزايمة ومشرف الكيمياء الدكتور حسن الملّاك، لما أبدوه من تعاون مع المدرسة في التنسيق لهذا العمل والرفع من سويته.
هذا وقد تبع الامتحان حفل تكريمي أقامته المدرسة لتكريم جميع المشاركين في الأولمبياد، وتكريم الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي والقرآن الكريم، ثم كلمة عريف الحفل المعلمة رشا الحوراني باسم الكادر الإداري والتدريسي في المدرسة، تبعها كلمة الدكتور عبدالرؤوف الهزايمة، ليأتي بعد ذلك عرض فيديو لأهم إنجازات المدرسة خلال مسيرة من الإنجاز والعطاء؛ ليتفضل بعدها الدكتور عماددالشريفين والمديرة آمال رضوان لتكريم جميع المدارس والمعلمين والطلبة المشاركين بالإضافة إلى تكريم الطلبة الفائزين.
وكان هذا الجهد ضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية التي تبنتها النموذجية بكادرها الإداري والتدريسي لإشراك الطلاب فيها وتنمية شخصياتهم ورعاية قدراتهم وإنمائها وتطويرها.

 

 

 

 

 

 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo