ارشيف أخبار المدرسة

المدرسة النموذجية تقيم ورشة فنيّة بمناسبة الكرامة ويوم الأم وعيد جلالة الملك طباعة
برعاية مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين ومديرة المرحلة الأساسية العليا والثانوية السيدة آمال رضوان، أقامت المدرسة النموذجية ورشة فنية بمناسبة عيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، ويوم الكرامة ويوم الأم،بإشراف من معلمة التربية الفنية هيفاء خشروم، وبمشاركة المعلمات: ذكريات الوهيبي وأميرة عبيدات ود. رزان مهيدات؛  حيث شاركت في الورشة عدد من مدارس محافظة إربد بتقديم رسومات معبّرة عن المناسبات الوطنية ورموزها.
وقد أقيمت الورشة بهدف تنمية القيم الوطنية وتعزيز الولاء والانتماء لدى الطالبات، وبثّ روح التعاون وحب المشاركة بين الطالبات في الأعمال الفنية على مستوى المحافظة، وتدوير المخلّفات البيئية، وقد نتج عن الورشة مجموعة من الأعمال الفنية واللوحات المميزة التي كشفت عن تفاعل الطالبات مع المناسبات وفعاليات الورشة.
كما تضمنت الورشة استضافة لجمعية البيئة واتّحاد المرأة بالتنسيق مع د. رزان مهيدات، حيث حضرت كلّ من وفاء عِلّو، ونداء العبوة، وفردوس الشبّار، وتمّ تقديم حلقة لإعادة تدوير المخلّفات، وزراعة حديقة المدرسة وعرض أعمال فنيّة أُنتِجت من مخلفات قابلة للتدوير.
كما تخلل الورشة حضور الصحفي فادي حداد من وكالة آفاق، حيث أجرى مقابلة مع المديرة آمال رضوان والمعلمة هيفاء خشروم للوقوف على أهداف الورشة ونتاجاتها.
وانتهت الورشة بقيام مدير المدرسة العام الأستاذ الدكتور عماد الشريفين شهادات تقدير على المشاركين؛ تثمينا من إدارة المدرشة لمشاركتهم الفاعلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo