ارشيف أخبار المدرسة

الاحتفال بيوم الكرامة ويوم الأم في مبنى الذكور طباعة

برعاية مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين ومدير مرحلة الذكور الأستاذ أسامة العزام، اقيم في مرحلة الذكور احتفال بمناسبة ذكرى الكرامة ويوم الام، حيث بدأت الفقرات بالقرآن الكريم والسلام الملكي، تبع ذلك كلمة قدّمها معلم التاريخ الدكتور نبيل براهمة عن معركة الكرامة، ثم قدّم الطالب ثابت هزايمة من الصف العاشر قصيدة بمناسبة الكرامة، كما ألقى معلم التربية الإسلامية هاني القضاة كلمة عن هذه المناسبة الوطنية "يوم الكرامة"، كما أنشد الطالب عبدالرحمن الياسين أغنية عن الأم، وختاما قدم الطالب خالد العمري حفيد أحد الشهداء الذين قضوا في معركة الكرامة كلمة عن التضحيات التي بذلها جيشنا العربي الباسل في معركة الكرامة، وقد تخلل الفقرات أبيات شعرية ألقاها عريف الحفل الأستاذ الشاعر نبيل قديسات.
بعد الانتهاء من الفقرات كرّم مدير المدرسة بمشاركة الاستاذ محمود الحواري الطلاب الفائزين في مباريات كرة القدم والشطرنج بالمركزين الأول والثاني. 
وقد جاءت هذه المشاركة تقديرا من إدارة المدرسة لجهد الأستاذ الحواري وخبرته الثريّة في التعليم، ضمن مجموعة من الخطوات التي اتخذتها إدارة المدرسة في تقدير جهود المعلمين.
وفي النهاية شكر مدير المرحلة الاستاذ اسامة العزام كل من ساهم في انجاح الحفل ويذكر ان معلم الموسيقى الاستاذ احمد قبيعه عمل على اختيار وتنظيم فقرات الاحتفال.

 






 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo