ارشيف أخبار المدرسة

المدرسة النموذجية تستضيف مدارس من مديرية إربد الأولى للمشاركة في أولمبياد الكيمياء طباعة

برعاية مدير المدرسة النموذجية الأستاذ الدكتور عماد الشريفين، وإشراف مديرة المرحلة الأساسية العليا والثانوية السيدة آمال رضوان، وبالتنسيق مع الدكتورة رزان مهيدات ومعلمي الكيمياء: خنساء جردات، وتهاني القضاة، وبلال العبدالله؛ حيث تستضيف المدرسة ثلاث عشرة مدرسة من مدارس مديرية إربد الأولى لإقامة مسابقة في الكيمياء لطلبة المرحلة الثانوية ذكورا وإناثا.
وتهدف هذه المسابقة إلى خلق جيل مبدع من الشباب قادر على التفاعل مع عصر العلوم والمعرفة. وتجري المسابقة من خلال اختبار وفق جملة من الإجراءات، أهمها: تقدم الطلبة الذين قبلت طلباتهم للمشاركة في الأولمبياد إلى هذه المرحلة من الاختبارات وفق شروط هذا الإعلان، اختبار الطلبة في هذه المرحلة بالمضمون العلمي للمنهاج المدرسي لمبحث الكيمياء للصفوف التاسع، العاشر، والحادي عشر، وتقييم قدرات الطلبة التحليلية والاستنتاجية والتعامل مع حل المشكلات، تطبق معايير السرية التامة في الاختبارات، علماً بأن الامتحان إلكتروني ومدته ساعة واحدة فقط.
أما عن شروط الاشتراك فتتضمّن أن يكون المشارك من الطلبة المسجلين في إحدى المدارس التابعة لتربية اربد الأولى في الصف الحادي عشر، وأن يكون من الطلبة المتميزين والمهتمين بمبحث الكيمياء.

وعن التسجيل وموعده  فتُقدّم الطلبات يوم الخميس الموافق  23/ 3/ 2017، ويعقد اختبار المسابقة في المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك في يوم الأربعاء الموافق 3/ 5/ 2017. وتعلن النتائج وأسماء الفائزين في اليوم نفسه، وتقدّم الجوائز للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى.

 

 

 

 

 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo