ارشيف أخبار المدرسة

انعقاد اجتماع مجلس إدارة المدرسة طباعة

 

بحضور عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري الأكرم، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جمال أبودولة، وبمشاركة أعضاء مجلس إدارة المدرسة النموذجية: أ.د محمد أبو عاشور، أ.د محمود بني خلف، د. هادي طوالبة، د. محمد حوامدة، د. مفلح الجراح، د. أحمد الشوحة، وبحضور مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين عقد مجلس إدارة المدرسة اجتماعا للنظر في جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالمدرسة.
من جملة الأمور التي تمت مناقشتها في الاجتماع، تأكيد المجلس على الالتزام بالزي المدرسي وتطبيق القرارات المتعلقة بهذا البند، والتأكيد على قرار مجلس الإدارة السابق فيما يتعلق بتشعيب الصف العاشر الأساسي (2017-2018) وذلك ابتداء من الصف السابع حتى العاشر الأساسي، إضافة إلى تشكيل لجنة برئاسة الدكتور هادي طوالبة وعضوية الدكتورة رنا قنديل لاعتماد منهج جديد في اللغة الفرنسية، والنظر في طلب أولياء الأمور بافتتاح غرفة صفية للثانوية العامّة/ الفرع الأدبي.
كما أقرّ مجلس الإدارة المهامّ التس تعدّ جزءًا من نصاب المعلم، وهي : التنسيق وإشراف الجناح ويكون اختيار المعلمين لهذه المهامّ بتنسيب مدير المرحلة وموافقة مدير المدرسة حسب الأسس الواردة في التعليمات لمهام المنسق والكفايات الشخصية والقيادية لإشراف الجناح. كما تقرر تشكيل لجنة لتطوير المدرسة أكاديميا و إداريا مكونة من: الأستاذ الدكتور جمال أبو دولة رئيسا، والأستاذ الدكتور عماد الشريفين عضوا، والدكتور هادي الطوالبة عضوا، والدكتور محمد الوامدة، والدكتور مفلح الجرّاح، والدكتور أحمد الشوحة.
ومن جملة الأمور التي تناولها  مجلس إدارة المدرسة في اجتماعه الثناء على النتائج المميزة لطلبة التوجيهي وشكر المعلمين وإدارة المدرسة على جهودهم. كما اقترح د. أحمد الشوحة ضرورة تفعيل المكتبة في مبنى الذكور والتأكيد على حاجتها إلى أمين مكتبة. كما أكد أ.د محمود بني خلف ضرورة تزويدالمدرسة بكادر إرشادي    للتعامل مع مشكلات الطلبة وحلّها. واختتم المجلس جلسته بالتأكيد على ضرورة تمكين المعلم تأهيله ورفع مستوى أدائه وكفايته.


 

هاتف فرعي 2991 modelschool@yu.edu.jo