Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

بمبادرة من الأستاذ بلال العزام وتحت إشراف مدير المدرسة الدكتور علي العمري ومدير مرحلة الذكور الأستاذ أسامة العزام تمت استضافة سعادة الشاعر (محمود فضيل التل) يوم الإثنين الموافق ١٢/ ١١/ ٢٠١٨؛ لعقد محاضرة لطلاب الصف الثاني عشر حول قصيدته (سأكتب عنك يا وطني) بحكم أنها أحد الدروس في منهاجهم المقرر من الوزارة.

وقد تضمنت المحاضرة مقدمة عن حياة الشاعر وعن سر حبه للوطن وإربد خاصة، ثم إلقاء الشاعر للقصيدة على مسامع الطلاب، ثم أجاب الشاعر عن مجموعة من أسئلة الطلبة حول القصيدة بشكل خاص وحول تجربته الشعرية بشكل عام.

وقد أبدى الطلاب تفاعلا ملحوظا مع المحاضرة، وعبر الكثير منهم عن فرحه برؤية الشاعر، وأضاف بعضهم قائلا: "إن لقاء اليوم رسخ في قلبي حب مادة اللغة العربية، والاهتمام بهذه القصيدة بشكل خاص".

وبدوره قام الشاعر بتقديم نسخة من ديوانه لمكتبة المدرسة، وللمدير، والأستاذ بلال العزام.

وتثمينا لجهود الشاعر فقد كرمه مدير المدرسة بتسليمه درعا يحمل شعار المدرسة النموذجية وشهادة شكر وتقدير لتفضله بالحضور وإلقاء هذه المحاضرة.

وبدوره قام الأستاذ بلال العزام صاحب فكرة الاستضافة والمبادرة بتقديم نسخة من كتابه " التحفة الفنية في شرح اللغة العربية" كهدية متواضعة للشاعر احتراما وتقديرا لجهوده وتعاونه الرائع.

دعما من المدرسة النموذجية للأنشطة الرياضية وتطوير المواهب أقامت معلمة التربية الرياضية المعلمة غدير سمردلي وتحت إشراف مديرة المرحلة الأساسية السيدة إسراء المنسي خطة رياضية حرة تضمنت بطولة في كرة السلة لطلاب المرحلة الأساسية حيث حصل فريق الصف السادس إناث (أ) على المركز الأول

وكرمت مديرة المرحلة فريق الصف السادس (أ) المكون من:

١.زين الغزاوي

٢.مايا عبيدات

٣.دانة طشطوش

٤.فرات سمارة

٥.راما قضاة

٦.راما عدوس

كما تبارك المدرسة النموذجية إنجازات طلابها الرياضية حيث حصل الطالب هاشم قضاة من الصف الخامس على الحزام الأسود في التايكواندو على مستوى الشمال وتم تكريمه من قبل مديرة المرحلة الأساسية خلال فعاليات الطابور الصباحي.

بالتعاون مع إدارة المدرسة النموذجية ممثلة بالدكتور علي العمري، ومديرة المرحلة الأساسية المتوسطة السيدة إسراء المنسي، وبمرافقة ممرضة المدرسة السيدة ليندا قردحجي أقامت الدكتورة بلقيس دلقموني من مركز كوزمو لطب الأسنان وتقويمها بالتعاون مع شركة كولجيت يوما طبيا مجانيا؛ سلامة أسنان الطلبة من الصفين الخامس والسادس، بالإضافة إلى توزيع عينات مجانية. ويأتي هذا اليوم الطبي ضمن أنشطة المدرسة المتعلقة بسلامة الطلبة، وتوعيتهم صحيا، وتنمية عادات السلامة العامة والبدنية على وجه الخصوص.

Back to top