Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

تحت رعاية مدير المدرسة الدكتور علي العمري وبإشراف مديرة المرحلة الأساسية العليا والثانوية د. آمال رضوان. أقامت المعلمتان مها العمور ورهام العمري معرضًا للوجبات المدرسية الصحية ضمن خطة العمل في برنامج التوأمة الإلكتروني عن مشروع ( Healthy Snack V.S Candies).

وقد سبق المعرض محاضرة بعنوان" الغذاء الصحي المتوازن" من إلقاء معلمة التربية المهنية هيفاء خشروم، تناولت فيها الهرم الغذائي وما يشتمل عليه من مجموعات غذائية، مشيرة إلى المشكلات الصحية المنتشرة بين طلبة المدارس، وقدمت بعض الحلول والنصائح الغذائية الهامة للطالبات. تبع ذلك افتتاح المعرض الغذائي الصحي من قبل مدير المدرسة، حيث تضمن المعرض مقترحات لوجبات صحية غذائية من إعداد الطالبات يمكن للطالب تناولها أثناء يومه الدراسيّ.

وتشكر المعلمتان العمور والعمري وإدارة المدرسة المعلمات اللواتي ساعدن في إنجاز هذا النشاط، وهنّ: المعلمة فاطمة ملكاوي، ود. رزان مهيدات، والمعلمة هيفاء خشروم. ويتواصل الشكر الجزيل لمقهى "كادي" الذي أسهم في دعم المشروع وتقديم العصائر الصحية للطالبات، كما تثمن المعلمتان مشاركة الطالبات في المشروع لما أبدينه من تعاون وسعي لإنجازه على وجهه الأفضل.

ويُعدّ هذا النشاط حلقة ضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية المخطط إعدادها من قبل المعلمة مها العمور  خلال مشاركتها في مشروعها ضمن برنامج التوأمة الإلكترونيّ. وتهدف العمور والعمري من خلال هذا المعرض إشراك الطالبات في الأنشطة اللامنهجية؛ لتنمية قيمة التعاون والتنافس لديهن، وإذكاء روح الإبداع والبحث والتقصي، وتعزيز شعور الطالبات بقدرتهن على تحقيق ذواتهن من خلال إنتاج الوجبات الصحية. كما هدفتا التواصل مع أولياء الأمور بالاستفادة من خبراتهم وفتح قنوات التواصل لتفعيل أدوارهم وإشراكهم في الخدمة المجتمعية.

 

Back to top