Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

خلال مشاركتها في برنامج التوأمة الإلكتروني الأوروبي الذي شاركت فيه المملكة الأردنية الهاشمية عن طريق دعم مبادرة "مدرستي"، قدّمت الوقفي مشروع (Culture Street) الذي هدفت من خلاله إلى تعريف الطالبات بالإرث الثقافي لمدينة إربد، بالإضافة إلى تقديم هذا الإرث بأسلوب شائق يعرّف العالم به، كما أسهمت مشاركتها في المشروع بتحقيق التبادل الثقافي مع الدول المشاركة فيه، وهي: تركيا، وبولندا، ورومانيا، وأوكرانيا، وإيطاليا.

وكان من أبرز نتاجات هذا المشروع إصدار كتاب (e-book) وهو كتاب إلكتروني يضمّ مجموعة من الأكلات التراثية للدول المشاركة. وقد عمدت المعلمة ميسون الوقفي إلى العمل في هذا المشروع من خلال إدماج مجموعة من الطالبات بالعمل، أُتيحت لهن فرصة البحث، والتجريب، والتواصل مع ثقافات متنوعة، والتعبير عن ذواتهن وإرث مدينتهن، ممّا أسهم في إذكاء روح الإبداع لديهن.

هذا وتثمن إدارة المدرسة ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور عماد الشريفين، ومديرة المرحلة الأساسية العليا والثانوية د. آمال رضوان الإنجاز الذي حققته المعلمة الوقفي، معربة عن دعمها المتواصل لجهود المعلمين والمعلمات التي من شأنها تطوير الأداء التدريسي، وتفعيل دور النشاط اللامنهجي في المدرسة.

Back to top