Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور جمال أبو دوله حفل تكريم الطلبة المتفوقين في المدرسة النموذجية، بحضور مدير عام المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين.

وألقت المعلمة إخلاص شطناوي كلمة إدارة المدرسة قالت فيها إننا نجتمع اليوم لتكريم نخبة من النجوم في مجتمعنا فهم صناع التغير، وبناة المستقبل، مشيدة بجهود أولياء أمور الطلبة المتفوقين الذين احاطوا أبنائهم بالرعاية والاهتمام الأمر الذي مكنهم من الوصول إلى القمة وتحقيق التفوق المنشود.

وثمنت الشطناوي الدعم والاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بالمدرسة النموذجية مما يسهم في مواصلة التميز والنجاح في مسيرة المدرسة التعليمية، داعية الطلبة إلى الاستمرار في طريق التميز والابداع وأن يخترقوا السماء علما وتفوقا.

بدوره ألقى المهندس رائد رسمي كلمة باسم أولياء أمور الطلبة بارك فيها للطلبة تفوقهم ونجاحهم، منحنيا اجلالا واكبارا لجدهم واجتهادهم وصبرهم ومثابرتهم طوال العام للحصول على أعلى الدرجات، مشيدا بجهود المدرسة النموذجية التي تهيئ الجو المثالي لإبداع الطلبة الذي لا يكتمل إلا بالمتابعة الحثيثة والمستمرة من كادر المدرسة التدريسي والإداري.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدراء المراحل في المدرسة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأولياء أمور الطلبة، سلم أبو دولة الدروع التقديرية للطلبة المتفوقين، وللطلبة الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى تكريم المعلمين المشرفين على تدريب الطلبة.

Back to top