Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

برعاية مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين ومديرة المرحلة الأساسية العليا والثانوية الدكتورة آمال رضوان، وبدعم من السيد محمود سعيفان والسيد إسلام خصاونة، أقامت المدرسة النموذجية لأول مرة في ساحاتها مأدبة إفطار خيري للأيتام، وقد عرضت مجموعة من الفقرات قبل الإفطار، تضمنت: كلمة لعميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أسامة الفقير؛ حيث بيّن فضل شهر رمضان وآداب صيامه وأجر الصائمين، ثم عرضت مجموعة من الطالبات مسرحية دعت في مضمونها إلى التأكيد على خلق الأمانة، بالإضافة إلى فقرة الحكواتي التي سردت فيها الطالبة حكايا من تراثنا الأدبي، لتبدأ مجموعة من الطالبات بعدها بعقد مسابقة تمّ فيها مكافأة الأطفال الفائزين.

ويأتي هذا النشاط بادرة أولى في سلسلة أنشطة مجتمعية تقوم بها المدرسة على مر السنوات، آملين أن يكون هذا النشاط سنّة حسنة تطبّق في سنوات مقبلة.

وبعد تناول وجبة الإفطار في جو يملؤه الود والوئام، قامت الدكتورة رضوان والسيد سعيفان بتوزيع هدايا وعينية على الأطفال، هذا وتشكر إدارة المدرسة مديرة المرحلة الأساسية العليا والثانوية د. آمال رضوان، وكل المعلمات اللواتي كان لهن دور بارز في إنجاح الفعالية ممثلات بالتالية أسماؤهن: رهام العمري، وإسلام غرايبة، وفاطمة ملكاوي، د. رزان مهيدات، ورشا الحوراني، ومها العمور، وميسون الوقفي، وريم عليان، وآسر الطعاني، وابتسام ناجي، وذكريات الوهيبي، وهيفاء خشروم، وأميمة خصاونة، وميسون جرادات، ومها حمدي، وخنساء جرادات. كما تتوجه بالشكر لطالبات الصفوف الحادي عشر والعاشر والثامن لمساهمتهن الفاعلة في الإعداد لفقرات الحفل وتعاونهن مع المعلمات، كما تشكر العاملتين: غادة ذريعات، وعلياء دراكة.

Back to top