Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

بمشاعر مليئة بالفخر والاعتزاز تتقدم المدرسة النموذجية ممثلة بمديرها الدكتور علي العمري ومساعديه السيدة إخلاص شطناوي والأستاذ سامر ارشيدات ومديرة المرحلة الأساسية العليا آمال رضوان ومدراء المراحل بالتهنئة والتبريك للمعلمة ميسون الوقفي لحصولها على المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة (التوأمة الإلكترونية) عن مشروعها (أهداف التنمية المستدامة).

وشاركت المعلمة في وقت سابق في مؤتمر دولي خارج الأردن ومثلت بمشروعها الأردن والمدرسة النموذجية خير تمثيل.

وكان لهذا المشروع أثر إيجابي في إدماج الطلبة في العملية التعليمية حيث وظفت المعلمة مشروعها في العديد من الأنشطة المدرسية بمشاركة فاعلة من الطلبة.

وتفخر أسرة المدرسة (معلمون وإداريون) بهذا الإنجاز الذي يعد بصمة تميز في تاريخ المدرسة.

لازالت النموذجية تفاخر بإنجازات طلبتها حيث مثل الطالب بلال شوابكة من الصف السابع المدرسة من خلال مشروعه الذي حمل عنوان ( سيارة تنظيف الحائط ) و شارك من خلاله ب( مختبر المبتكرين الصغار ) والذي قام بافتتاحه معالي وزير الاتصالات المهندس مثنى غرايبة في عمان يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2018 وعقد بتنظيم من مؤسسة عبد الحميد شومان وبالتعاون مع المجموعة التقنية للاستشارات التربوية والإدارية.

واجتاز المبتكر الشوابكة اختبارات كتابية ومقابلات شخصية تم على أساسها اختياره على مستوى محافظة إربد للمشاركة في هذا الحدث العلمي كما أنه شارك في ورشات في التفكير الناقد وتقنيات في الكهرباء والحاسوب والمهارات الحياتية.

تفخر المدرسة بطلبتها الذين رفعوا اسمها عاليا وسيبقون نجوما في سماء العلم والمعرفة.

حصل الطالب أحمد زكريا شطناوي من الصف السادس في مسابقة عالمية مقامة في ماليزيا عل مركز الوصيف الثالث في مسابقة "يو سي ماس" للحساب الذهني العالمية / المستوى الأول، وتبارك ادارة المدرسة والهيئة التدريسية هذا الإنجاز وتتمنى المدرسة لطبتها المزيد من التقدم والنجاح.

Back to top