Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

تجسيدا لمبدأ المشاركة بين المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك ومديرية الأمن العام لتكريم أبناء الشهداء وبمبادرة من العميد أمجد خريسات مدير شرطة اربد قام الملازم أول طارق العقايلة بتكريم أبناء الشهداء في المدرسة النموذجية لجامعة؛ عملا بالمبادرة التي أطلقتها مديرية شرطة إربد، حيث قام مكتب الشرطة المجتمعية لمركز أمن إربد بالتعاون مع أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن إربد بزيارة المدرسة؛ لتكريم أبناء الشهيد "محمود أبو الشوارب".

قامت نخبة من أعضاء هيئة التدريس في جامعة اليرموك بعقد ورشات تدريبية للمعلمين الجدد في المدرسة النموذجية؛ حيث ركّزت الورشات في مضامينها تدريبا على كيفية إدارة الصف بطريقة فاعلة، وكيفية التخطيط السليم للتدريس، كما تضمنت توضيحا وتعريفا باستراتيجيات التدريس، بالإضافة إلى الوعي بمشكلات الطلبة والعمل معها، كما اشتملت توضيحا لكيفية توظيف الحاسوب في التعليم.

 

هذا وتتقدم إدارة المدرسة بالشكر الجزيل لكل من الأساتذة الجامعيين: د. أحمد رضوان، د. عبير الرفاعي، د. وصال العمري، د.أحمد الشريفين، د. رزان مهيدات المعلمة؛ لما أبدوه من تعاون مع إدارة المدرسة، ولما بذلوه من جهد في سبيل التطوير.

تحت رعاية مدير المدرسة الدكتور علي العمري، أقامت المدرسة احتفالات بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية؛ حيث تضمنت الاحتفالات كلمات لمعلّمي التربية الإسلامية وطلبة المدرسة، أكدوا من خلالها خصال النبي الكريم والعبر المستفادة من هجرته عليه السلام. كما اختتمت الفقرات بتوزيع الحلوى على الطلبة احتفاء بهذه المناسبة الجليلة.

ويأتي هذا الاحتفال ضمن سلسلة القيم الدينية والأخلاقية التي تسعى إدارة المدرسة إلى بثّها في أبنائنا الطلبة، عملا برؤية وزارة التربية والتعليم من إنشاء جيل صالح منتمٍ لوطنه ومجتمعه ودينه.

Back to top