Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور جمال أبو دوله حفل تكريم الطلبة المتفوقين في المدرسة النموذجية، بحضور مدير عام المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين.

وألقت المعلمة إخلاص شطناوي كلمة إدارة المدرسة قالت فيها إننا نجتمع اليوم لتكريم نخبة من النجوم في مجتمعنا فهم صناع التغير، وبناة المستقبل، مشيدة بجهود أولياء أمور الطلبة المتفوقين الذين احاطوا أبنائهم بالرعاية والاهتمام الأمر الذي مكنهم من الوصول إلى القمة وتحقيق التفوق المنشود.

وثمنت الشطناوي الدعم والاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بالمدرسة النموذجية مما يسهم في مواصلة التميز والنجاح في مسيرة المدرسة التعليمية، داعية الطلبة إلى الاستمرار في طريق التميز والابداع وأن يخترقوا السماء علما وتفوقا.

بدوره ألقى المهندس رائد رسمي كلمة باسم أولياء أمور الطلبة بارك فيها للطلبة تفوقهم ونجاحهم، منحنيا اجلالا واكبارا لجدهم واجتهادهم وصبرهم ومثابرتهم طوال العام للحصول على أعلى الدرجات، مشيدا بجهود المدرسة النموذجية التي تهيئ الجو المثالي لإبداع الطلبة الذي لا يكتمل إلا بالمتابعة الحثيثة والمستمرة من كادر المدرسة التدريسي والإداري.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدراء المراحل في المدرسة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأولياء أمور الطلبة، سلم أبو دولة الدروع التقديرية للطلبة المتفوقين، وللطلبة الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى تكريم المعلمين المشرفين على تدريب الطلبة.

 

خلال زيارته للمدرسة النموذجية أطلق رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زيدان الكفافي الموقع الإلكتروني الجديد للمدرسة؛ حيث يتميّز الموقع بسهولة الوصول إلى المحتوى، ويتيح تقديم طلبات الالتحاق للطلبة بالمدرسة إلكترونيًّا، والاطلاع على علامات الطلبة، إضافة إلى ربطه مع الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

وأشاد كفافي بالجهود التي تبذلها ادارة المدرسة ومعلميها من اجل تطير وسائل التواصل مع الطلبة، وتسهيل وصول ذويهم الى الخدمات التي تقدمها المدرسة بما يمكنهم من متابعة تحصيل ابنائهم العلمي، ودعمهم للمشاركة في الانشطة المختلفة التي تنظمها المدرسة من أجل صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته.

وقد عمل على هيكلة الموقع الجديد مركز الحاسب والمعلومات بالتعاون مع معلمي الحاسوب مها العمور، ومحمود أبو ناصر، بإشراف مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين.

تتقدم إدارة المدرسة بالشكر الجزيل من إدارة مركز الحاسب متمثلة بالمهندس اسحاق مطالقة مدير مركز الحاسب والمهندس خليل كراسنة والمهندس احمد زيوت على تعاونهم لإنجاز الموقع الجديد حيث تم إنجاز الموقع بالشراكة مع مركز الحاسب.


 

رعى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي حفل تكريم فريق الاشراف التربوي الذي يشرف على معلمي المدرسة النموذجية.

وأكد كفافي فخر إدارة الجامعة بمخرجات المدرسة النموذجية التي تخرج سنويا الطلبة المسلحين بمختلف العلوم والمعارف والمهارات التي تمكنهم من شق طريقهم نحو التميز والنجاح، مستعرضا نشأة النموذجية الذي جاء بهدف تعليمي تربوي، حيث كانت المدرسة وما زالت تعنى بتضمين الأنشطة اللامنهجية ضمن العملية الدراسية كتعليم اللغات الأجنبية والموسيقيا وغيرها، الأمر الذي من شانه أن يصقل مهارات الطلبة، ويشغل أوقات فراغهم بأنشطة هادفة ومفيدة.

وأشار كفافي إلى انه يجب أن يرافق عملية التطوير التربوي، تطور بالعملية التعليمية من خلال مواكبة مختلف التقنيات الحديثة في العملية التعليمية، مشيدا بجهود فريق الإشراف التربوي ودوره في تطوير وتصويب أوضاع العملية التدريسية في مختلف المراحل التعليمية بالمدرسة.

بدوره ثمن مدير عام المدرسة الاستاذ الدكتور عماد الشريفين الدعم والاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بالمدرسة النموذجية، الأمر الذي مكنها من تحقيق التميز في نتائج الطلبة في مختلف المراحل وخاصة الثانوية العامة، إضافة إلى تمكنها من الحصول على المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في مختلف الانشطة اللامنهجية الرياضية والثقافية وغيرها التي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنويا.

Back to top